تعريف بالموقع

 

بسم الله الرحمن الرحيم

عملاء عروض الوسطى الأعزاء

تحية طيبة و بعد

عروض الوسطى هي وكيل تسويقي للعديد من الخدمات الأكاديمية و العلمية و الطبية المختلفة

هذا بجانب خدمات تسويق المنتجات العالمية في جميع أنحاء الدول العربية عن طريق فريق كامل من المندوبين في جميع أنحاء الوطن العربي.

و يقع المقر الرئيسي لعروض الوسطى في المملكة العربية السعودية

 عروض الوسطى

شارع الوزير عمارة الأمير سلمان الاجتماعية الدور الرابع مكتب 411

جوال  0552121012  - 0568726003

فاكس 2873026

الرياض المملكة العربية السعودية

info@alwasta-offers.com

 

أهدافنا

  • خدمة أكبر عدد من الدارسين العرب بتوفير عدد من الدورات و الدبلومات في شتى المجالات الطبية و العامة كذلك

  • توفير الخدمات الطبية للمرضى في جميع أنحاء العالم العربي عن طريق حجز المستشفيات و تحديد موعد العمليات الجراحية و الكشوفات الخاصة عند أساتذة متخصصين في المجال المطلوب.

  • خدمة أهالي المرضى بتوفير سكن مناسب لهم سواء فنادق متميزة أو سكن أو ما إلى ذلك.

 

أنشطتنا

تقوم عروض الوسطى عبر مندوبيها المعتمدين في جميع أنحاء العالم العربي بتقديم عدد من الخدمات و هي :-

  • الخدمات الأكاديمية :- مثل توفير الدورات في أي مجال سواء طبي أو محاسبي أو كمبيوتر أو لغات أو في مجال الطب البديل و التكميلي

  • التسجيل في الدراسات العليا سواء ماجستير أو دكتوراه أو دبلومات أو زمالة إنجليزية أو معادلات أمريكية و كندية و أسترالية و إبلاغ الدارس بموعد الاختبارات و توفير المناهج الدراسية و إرسالها له بالبريد المسجل الدولي الممتاز و تصل في خلال فترة 5 أيام على الأكثر.

  • توفير الأسطوانات الطبية في جميع فروع الطب.

  • الخدمات الطبية :- توفير الخدمات الطبية للمرضى في جميع أنحاء العالم العربي عن طريق حجز المستشفيات و تحديد موعد العمليات الجراحية و الكشوفات الخاصة عند أساتذة متخصصين في المجال المطلوب و كذلك توفير السكن و سبل الراحة لأهالي المرضى الوافدين.

  • خدمات الدعاية و الإعلان :- تقدم عروض الوسطى  خدمات الدعاية و الإعلان للشركات و المؤسسات العربية التي تريد تسويق خدماتها عبرنا عن طريق الإعلان في عدد من وسائل الإعلام المختلفة كالصحف و المجلات و كذلك عن طريق وضع الإعلانات في قاعدة بيانات الموقع و توزيعها على كل صفحات الموقع و كذلك إرسالها في النشرة الدورية لعملائنا " 10500 عضو " عن طريق قوائم الإيميلات.

  • خدمات التصميم و الإشراف على المواقع :- تقوم عروض الوسطى  بتصميم المواقع الشخصية و الإشراف عليها و لمزيد من المعلومات على الخدمة رجاء زيارة موقع خدمة التصميم و الإشراف بالضغط هنا

للحصول على أي خدمة انقر هنا

 

الخدمات الأكاديمية

تسوق عبرنا خدمات الدعاية والإعلان أتصل بنا عودة للصفحة الرئيسية