الصفحة الرئيسية >> الموضوعات

«فياغرا» اسرائيلية تقلل الخصوبة تغرق الأسواق في مصر


عاد عقار «الفياغرا» المعروف بالحبة الزرقاء من جديد إلى ساحة البرلمان المصري في ثوب جديد بعد أن أفرجت الحكومة عنه وسمحت بطرحة في الاسواق المصرية. لاحق خمسة نواب في البرلمان المصري وهم د. طلعت عبد القوي والدكتور حمدي حسن والدكتور حسين الصيرفي والبدري فرغلي وتيسير مطر والدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة المصري بخمسة بيانات عاجلة تقرر إحالتها إلى لجنة الصحة بالبرلمان.

تطالب الوزير بإعلان حكومي إلى الشعب المصري يحسم فيه الشائعات التي ترددت حول غزو كميات كبيرة من عقار الفياغرا من الإنتاج الإسرائيلي إلى الاسواق المصرية مؤخرا. وأكد النواب أنه حتى الآن فإن المعلومات المتوفرة لديهم أفادت أن العقار الإسرائيلي يصيب الرجال المصريين بالعقم ويقضي على خصوبتهم إضافة إلى بعض الامراض الاخرى الجانبية.

وأوضح النواب أن تلك الظاهرة الخطيرة تكشف النقاب عن الوجه الحقيقي لإسرائيل التي تستهدف القضاء على خصوبة ورجولة المصريين.وأشاروا إلى أن الفياغرا الإسرائيلية المضروبة يتم إنتاجها في معامل بدائية في إسرائيل. تضاف إليها بعض المواد والالوان الصناعية لتكون شبيهة بالفياغرا الأميركية الاصلية وأن إسرائيل تعمدت طرح هذه الفياغرا بأسعار رفيعة للغاية تقل عن مثيلتها الاصلية لضمان أكبر حالة إقبال شعبي عليها.

وطالب النواب وزير الصحة ببدء حملة تفتيش فورية واسعة النطاق على جميع صيدليات مصر للكشف عن الفياغرا المضروبة وكذلك مراجعة المنافذ الجمركية المصرية واستصدار قرارات فورية تمنع الافراج عن أي عقار فياغرا يتم ضبطه مهربا. وإصدار قرار أخر بمنع الإستيراد من إسرائيل تماما.

مصدر الموضوع مجلة البيان الامارتية

 

مجلة البلسم عيادة البلسم كتب البلسم
عودة لصفحة أخبار البلسم عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي