الصفحة الرئيسية >> الموضوعات

 


 

الثدي ... حقائق الصحة والجمال

* تعريف بالكتاب : كتاب تداوي الجديد ( الثدي ... حقائق الصحة والجمال) يعد موسوعة متكاملة للحديث عن مشكلات الثدي الصحية والجمالية وكيفية علاجها والوقاية منها حيث وضع فيها الدكتور عمرو محسن أستاذ الجراحة بكلية الطب جامعة القاهرة كل ماله علاقة بالثدي عند المرأة وصحته من خلال سنوات طويلة في خبرته وتعامله في هذا المجال  وقد تم تقسيم الكتاب إلى عدة فصول منها  -التغيرات الطبيعية في الثدي-الرضاعة الطبيعية -الآم الثدي -الاكتشاف المبكر للأورام - جراحة تجميل الثدي إضافة إلى العديد من الموضوعات حول الجديد في مشكلات الثدي الصحية كما تم تدعيم كل فصل من فصول الكتاب بعشرات الصور التوضيحية لموضوع الفصل.

> سعر الكتاب : عشرة دولارات <

* كيفية إرسال الكتاب : كتاب (الثدي ... حقائق الصحة والجمال) كتاب إلكتروني تم إعداده بحيث يسهل على القارئ سهولة التصفح ويتم إرساله لمن قام بإتمام عملية شراء الكتاب عبر بريده الإلكتروني كملف ملحق يستطيع وضعه فيما بعد في جهازه الشخصي ليكون بذلك كأي برنامج موجود لديه في الجهاز.

* النسخة المطبوعة : حرصاً من الموقع للمساهمة في رفع مستوى الوعي الصحي بين أوساط امتنا العربية والإسلامية فقد تم أيضاً طباعة هذا الكتاب وإخراجه بإخراج جيد ويرسل لمن يطلبه عبر البريد العادي علما بان سعر النسخة المطبوعة شامل لمصاريف الإرسال بالبريد العادي هو مبلغ 15 دولار فقط.

 


اضغط هنا إن كنت تود الدفع بواسطة بطاقة إئتمان ( فيزا - ماستركارد - أمريكان إكسبرس )

الدفع عن طريق إيداع في حساب بنكي

مجلة البلسم عيادة البلسم كتب البلسم
عودة للصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي