الصفحة الرئيسية >> الموضوعات

أمير منطقة الرياض يشكر وزير الصحة

أمير منطقة الرياض يشكر وزير الصحة على حث أفراد المجتمع لإتباع أسلوب التغذية الصحية السليمة وتفعيل الحملة الوطنية لمكافحة هشاشة العظام

 

في بادرة كريمة وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض منسوبي الإمارة والمحافظات التابعة لها بالمشاركة في فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب واللبن الذي ستنظمه وزارة الصحة ولأول مرة على مستوى المملكة يوم السبت القادم 1/1/1427هـ وأعرب سموه الكريم عن شكره لمعالي وزير الصحة على هذه البادرة الجيدة والتي تأتي في إطار جهود وزارة الصحة لحث أفراد المجتمع على إتباع أسلوب التغذية الصحية السليمة وتفعيل الحملة الوطنية لمكافحة هشاشة العظام .

ويأتي هذه التوجيه الكريم استجابة للدعوة التي وجهها معالي وزير الصحة لأصحاب السمو الملكي أمراء المناطق وأصحاب المعالي الوزراء وكافة القطاعات الحكومية والأهلية للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني لشرب الحليب واللبن والذي سيقام سنوياً بإذن الله تحت شعار ( بارك لنا فيه وزدنا منه ) .

من ناحيته رفع معالي وزير الصحة شكره وتقديره لسموه الكريم على هذه البادرة الكريمة التي تجسد الاهتمام الكبير الذي يحظى به القطاع الصحي من لدن القيادة الرشيدة وتؤكد حرص سموه الكريم على دعم الجهود التي تبذلها الوزارة للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الصحية لكافة أفراد المجتمع .

الجدير بالذكر أن الحليب ومشتقاته يأتي في مقدمة الأغذية الضرورية لبناء جسم الإنسان بشكل توازن حيث يعد مصدراً جيداً من مصادر الكالسيوم وفيتامين (د) إضافة إلى فيتامين (ك) وهي العناصر الغذائية الثلاثة الأساسية لسلامة العظام .

ويعتبر الحليب مكون غذائي أساسي ومهم للحفاظ على صحة ونمو الأطفال في كل من فترة الرضاعة والسن المدرسي .

 

 

مجلة البلسم عيادة البلسم كـتب البلسم
عودة للصفحة الرئيسية

رسالة شبكة البلسم الطبية العربية : نهدف من وراء هذا الموقع نشر الوعي الصحي والجديد في الطب وكل مايهم صحة الأسرة والمجتمع سائلين المولى عزوجل أن يرزقنا الأخلاص في العمل وقبول هذا العمل المتوأضع .أخوكم د. جمال عبدالله باصهي مؤسس والمدير الطبي لشبكة البلسم الطبية العربية

جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي

1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1