دعوة لان تكون  من ضمن  الرعاة الأساسيين لشبكة البلسم الطبية العربية

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون).

 في الأول من يناير من عام 2004م افتتح موقع شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي والذي يشرف عليه نخبة من الأطباء العرب تحت هدف واحد هو المشاركة في رفع المستوى الصحي لأمتنا الإسلامية والعربية من خلال نشر موضوعات في مختلف المجالات التي تهم صحة الأسرة والمجتمع , والحمد لله كتب الله لهذا الموقع النجاح حتى أصبح يحدّث يوميا بالجديد في الطب وآخر الموضوعات الصحية والطبية . فنسال الله عز ّوجل أن يجعل هذا العمل المتواضع في ميزان حسناتنا ويرزقنا فيه الإخلاص لوجه الكريم.

ولان استمرار مثل هذا الموقع يحتاج إلى ميزانية مالية شهرية لتوفير متطلباته المالية مثل رواتب مهندسي الموقع والمحرر الطبي وإيجار المساحات ومصاريف أخرى فأن إدارة موقع شبكة البلسم تعلن عن إعطاء الرعاية الإعلانية للموقع لمؤسسات طبية أو علاجية أو دوائية أو تجارية أو منظمات اجتماعية أو إنسانية , تساهم في تقديم الدعم المادي للموقع بشرط أن تكون تلك المؤسسات معتمدة علميا وجديرة بأن تكون من ضمن الرعاة الأساسين لموقع يشرف عليه نخبة من الأطباء العرب وأساتذة كليات الطب.

لمن يرغب في أن يكون من ضمن الرعاة الأساسيين أو الراعي الحصري والوحيد لموقع شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي فعليه الاتصال بنا على العنوان التالي:

جوال دولي مباشر 00966560090884

بريد الكتروني

dr.jamal@albalsem.info

أو من خلال نموذج الإرسال التالي:

الامتيازات التي سيحصل عليها الرعاة الأساسيين لشبكة البلسم الطبية العربية

1- وضع بانر رئيسي كبير ثابت في الصفحة الرئيسية للموقع.

2- تصميم بانرات طويلة وعموديه مجانا لخدمات ومنتجات الرعاة الأساسين ووضعهم في صفحات الموقع الرئيسية وشبه الرئيسية والفرعية.

3- في حالة أن يكون احد الرعاة لا يملك موقع على الإنترنت فان الطاقم الفني للشبكة يقوم بحجز مساحة على الانترنت وتصميم موقع مجانا له.

3- وضع بانرات الرعاة الأساسيين في مجلة البلسم الالكترونية والمطبوعة.

4- إرسال بانرات الرعاة الأساسيين عبر الايميل لآلاف الايميلات التي تم تجمعيها خلال سنتين ونصف من زائري زوار الشبكة.

 

للمعلنين من داخل المملكة العربية السعودية الوكيل الحصري

 

 

 

مجلة البلسم عيادة البلسم كتب البلسم
عودة للصفحة الرئيسية       

جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي

1 1 1 1 1 1 1