الصفحة الرئيسية >> الموضوعات

الأميرة نو ف بنت سلطان ترعى حملات الصحة التوعوية

اليوم بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض

الأميرة نو ف بنت سلطان ترعى حملات الصحة التوعوية

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبد العزيز مساء اليوم السبت انطلاقة الحملات التوعوية لهشاشة العظام و سرطان الثدي و التهاب الكبد الفيروسي و حملة زيادة الوزن و البدانة التي ينظمها مركز المعلومات للتوعية الصحية بوزارة الصحة وذلك بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض في الساعة السابعة مساء بالتعاون مع شركة المراعي وشركة روش وشركة MSD و شركة سنوفي افنتس .

ويشتمل برنامج هذا المساء على تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية وتسليم الدروع يعقبها محاضرة عن هشاشة العظام تلقيها الدكتورة صفية الشربيني ثم محاضرة للصيدلانية أمل أبو الجدايل بعنوان (هشاشة العظام وطرق الوقاية و العلاج ) عقبها مناقشة ثم مسابقة المساء .

وفي اليوم الثاني محاضرة بعنوان (سرطان الثدي) للدكتورة أم الخير أبو الخير . تعقبها مناقشة عامة ثم مسابقة المساء .

و في اليوم الثالث محاضرة عن التهاب الكبد الفيروسي  للدكتورة فايدة أبو الجدايل . تعقبها محاضرة عن ( علاج التهاب الكبد الفيروسي وطرق الوقاية و العلاج ) للصيدلانية منيرة الطويهر ثم مناقشة عامة تعقبها مسابقة المساء .

ويصاحب هذا الحفل و المحاضرات معرض توعوي مفتوح خلال الأيام الثلاثة من الساعة السابعة مساء و حتى التاسعة و النصف مساء.

 

مجلة البلسم عيادة البلسم كتب البلسم
عودة للصفحة الرئيسية

رسالة شبكة البلسم الطبية العربية : نهدف من وراء هذا الموقع نشر الوعي الصحي والجديد في الطب وكل مايهم صحة الأسرة والمجتمع سائلين المولى عزوجل أن يرزقنا الأخلاص في العمل وقبول هذا العمل المتوأضع .أخوكم د. جمال عبدالله باصهي مؤسس والمدير الطبي لشبكة البلسم الطبية العربية

جميع الحقوق محفوظة لدى شبكة البلسم للمعلومات الطبية والتثقيف الصحي

1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1